Tuesday 8 August 2017

الجزء الرابع Night Stand With Billionaire


Kaley's POV #
لم استطع ان استيقظ في صباح يوم التالي .كنت لازلت ارتدي الفستان من الليلة الماضيةلقد كنت اشعر انني إنتهكت و انني لا شيء . انني لا امل مني . لقد كان من المستحيل وصف ذالك . كنت اشعر و كأنني لست على قيد الحياة لقد كان صعبا جدا لتوقف على البكاء لثانية لانني لم اعرف مذا علي ان افعل غير ذالك . ببطئ تسللت يدي الي هاتفي قبل ان اضغط على رقم الطبيبة و التي اجابة بسرعة في الرّنت الثالثة"دكتوره كريڨر كيف اساعدك ؟" هي سألت و انا بلعت بصعوبة . احاول بكل جهدي ان اتوقف عن البكاء"إنها ..انا كايلي أفانسفلي و انا .... انا حصلت على المال . كم سيستغرق من الوقت لاكمال الاجراءات الاخرى ؟" انا قلت و انا احاول ان اجعل صوتي عاديا . هي لا تحتاج لتعرف . لا احد يجب ان يعرف "انا ... هل . هل انتي متأكده ؟ انتي تفعلين ؟ انا اعني . هذا لا يعني انني ..." هي بدأت لكنني قاطعتها"اجل لقد إلتقيت احد اصدقائي القدماء و اخبرته القصة و بالصدفة هو كان ناجحا جدا في حياته . لذا هو عرض علي المال . هو قال انني استطيع ان ادفع له متى إستطعْت . حتى لو كان بعد 20 سنة "انا اخبرتها و هي إلتزمت الصمت"حسنا . لقد مرة ثلاثة أيام عندما قدمنا الطلب و لانه طفل و صغير . استطيع تدبير الامر في نهاية الاسبوع . لدينا المختصين في هذا المجال لذالك هذا سهل " هي قالت و الدموع هربت من عيناي"لقد فهمت ذالك شكرا لكي " انا اجهشت بالبكاء و هي تنهدت في الجهت الاخرى"انا اعلم ... اعلم ان هذا كان صعبا . لكن انتي محظوظة . هذا يتطلب خسارة الكثير للحصول على المال و شهرا لإتمام الإجراءات الاخرى في بعض الاوقات. و هذا ليس كافيا . لكننا متأكدون انه سينجو . انتي تعلمين ذالك صحيح؟ كوني سعيدة اخيكي سيعيش . انا متأكدة انه سيتقبل الامر بلطف ."هذا وحده جعلني اواصل . هي لن تعلم ابدا . لكنها ساعدتني . كنت احتاج لسماع هذه الكلمات . انا حقا فعلت . عقلي بدأ ينسى الليلة التي توفيت فيها لإنقاذ اخي .بعد العملية . عندما اخبروني انه حي . بعد اسبوع اخبروني ان جسده بدأ يتحسن و بعد شهر شعره بدأ ينمو مجددا . لم افكر في تلك الليلة . مليسا قالت انها اصلحت علاقتها مع اخيها بعد اسبوع من العملية . لذا هي دفعت للعلاج بعد العملية و للأدويةلم اقدر ان ارفض فهي اجبرتني على الذهاب للمعرض و الاستمتاع . لكنني لم اقدر. من وقت لاخر لقد كنت اراها مع ماكس . لقد كان زبون يومي في "اكل و ابتسامت" . لقد اصبحت اظن انهما معجبان ببعض . لكنها كانت تعامله و كانه اخيها دائما . و كأنها كانت خائفة . لم افكر بذالك كثيرا . لم يكن ذالك من شأني حينهالقد مرى شهر كامل منذ تلك الليلة الفضيعة التي قررت نسيانها . الاطباء قالو بما ان جسد ايدن قبل العلاج سوف يخرجونه في بضعت ايام . لقد كنت في غرفته و هم اخيرنا سمحو لي ان اقابله بدون قناع او تلك البذلت . لقد جعلوني ارتديها لان جسده كان حساس و يتأثر سريعا . انا سعيدة . استطيع ان اعانقه الان اخي الصغير . حياتي 
 
" ارجوكي اخبريني مجددا " ايدن طلب مني . حسنا . هو كان خائف من العملية لذالك جعلني اخترق قصة مع طبيب اخر انهم لن يفعلو اي شيء مخيف له . مثل تقطيعه... حسنا ذالك ما كان يظنه هو"حسنا . كما ترى . بعد ان عددت للعشرة . انت نمت و بعد ذالك الوحش هاجم الطبيب و هو بدأ بالمحاربته . لكن كان ذالك بلا فائدة الي ان حصل شيء خارق . انت افقت و وقفت بعينان خضراء متوهجة ...." انا اكملت"مثل سكون من الاكس مان ؟؟" هو سأل بحماس و انا اومأت "جأل مثله بضبط ثم قلت انا لن اجعلك تدمر هذا الكون . ثم خرجت قوة خارقة من عيناك و قتلته " هو كان يراقبني بعينيه مفتوحتان و كان يصغي لكل ما اقول"لكنك نمت مجددا و اظن انك قد نسيت فكرة انقاذ العالم " بسببه انا نسيت تلك الليلة تماما . ابتسامته . هو حي الان و كان ذالك كل ما يكفيني "لم يكن خطأ نحن الابطال نخسر الكثير من الطاقة لانقاذ الكون " هو رد و هو يحرك رأسه نافيا الامر"هذا صحيح لكن المأسف ان ايمي لم تكن هنا لترى هذا . لو فعلت اظن انها ستعتمد عليك حينها .." انا علّقت"اوه . لا .." هو شهق"لا بأس . يمكنك اخبارها بالامر عندما تراها المرة القادمة " انا حضنته . انا سعيدة حقا انه بخير و انه يتصرف كعادته مجددا"اذا كيف حال بطلنا ؟" الطبيبت سألت من الباب . لم ألاحظ وجودها . انا ادين لها بالكثير . لقد كان يتطلب اكثر من اسبوع لاكمال الاجراءات لكنها فعلت ذالك لقد انقذت ايدن"افضل من قبل ايتها الطبيبة " هو قال مع نبرت حماس في صوته"انا سعيدة لسماع ذالك لانك قريبا ستغادر و تخبر الناس على مغامرتك ""حقا؟" هو تحمس و هي أومأت"لا تقلق نحن سنتذكرك دوما كمثل لشجاعة . عزيزي " قشعريرة انتشرت في انحاء جسدي لسماع ذالك اللقب . لقد كان سهلا نسيانها . لم تزعجني كما فعلت في تلك الليلة . لكن سماع ذالك اللقب مزعج"هل سمعت ذالك ايدن ؟ انت مشهور " قلت و هو ضحك"انتي يجب عليكي ان تكوني سعيدة لكونك اخت البطل " هو قال . اتسأل اين تعلم كل هذه الكلمات انه حقا طفل ذكي" اجل انت البطل الذي انقذ العالم و ايمي لم تكن ..." انا قلت و هو احتج فورالقد قضّيت اليوم كاملا معه . حسنا حتى الظهيرة ساعات الزيارة كانت انتهت و انا غادرت متجهت للعملراين تفهم الوضع . لذا اخبرني انه استطيع القدوم متى اردت . لذا لم اكن اعمل اليوم بطوله فقط فترة الظهيرة الي ان نغلق المكان منذ مرض ايدن . لكن كان يدفع لي نفس المبلغ . هو قال انني احتاجه . لقد كان هناك بعض المال المتبقي منه هو وضعته في البنك . لكنني لم استطع ان استعمله . مليسا كانت لا تزال تدفع البقية . لذا لم يكن لدي ما اصرفه عليه"ايها الرئيس انا هنا " انا دخلت من المطبخ و فورا ذهبت لتغيير ملابسي . بععد خطابه المطول المعتاد الذي كنت دائما اتجادل معه بسببه فهو لا يتوقف عن القائه دائما . هو كان حقا كأبي الذي اشتاق اليه . لكنني لم اخبره بالحقيقة وراء المال . لقد قلت نفس الشيء للجميع . صديق ما ساعدني"اذا كيف حال ايدن انا اشتاق اليه كثيرا " احد زملائي سألت بعد عودتها من طاولت كانت تقدم لهم الطعام"طبيبته اخبرتني انه سيخرج بعد عدة ايام . اظن ان الجراحة كانت احسن مما ظننا " انا قلت بسعادة فانا حقا كذالك فاخي عاد الي . ستايسي هي زميلتي في العمل نحن لا نتسكع معا لكننا نتوافق كثيرا فنحن الاثنان مجنونتين و هي اكبر مني بسنة واحدة فقطانا مسرورة ان الناس من حولي مهتمين بحالة ايدن و انهم قلقون على صحته كما افعل انا"حسنا اخبريه ان يسرع في الشفاء فالحلويات لا تبقى للابد " هي قالت و انا ضحكت كنا نتكلم بصوت عالي لا اهتم ان سمعنا الناس فنحن لا نهتم لما يظنه الاخرون لم اذهب للعمل في الاسبوع الاول لانني كنت في ألم حقيقي او لانني كنت ابكي كثيرا . لقد كانو سيلحظون الامر لم ارد ذالك . بعد حوار ممتع معها اخبرتها انه لابأس ان ارادت الذهاب للمنزل . فالوقت كان متأخر قليلا و نحن لانتوقع الكثير من الزبائن . الاثنين . ماذا عساني اقول . لا احد يحبذ فكرة الخروج يوم الاثنينبعد مغادرة ستايسي . سمعت ذالك الجرس الذي يصدر صوت عند دخول احد ما . راين وضع ذالك الشيء المزعج لنعلم إثر دخول احدهم . و انا جديا اكره ذالك الشيء من اعماق روحيخرجت من الغرفة بتجاه الطاولة لاخذ طلب الزبون لكن حالما وصلت راودني صداع قوي حاولت اخذ نفس عميق لتخفيف من الالم الي ان اذهب و اتناول بعض الدواء لتخفيف من هذا ثم اغلق عيناي . عندما فتحتهما مجددا



 . الرأيت ليست واضحت و شعور بالغثيان اعتلى معدتي فجأة حاولت تدارك الامر بسرعة فلقد شعرة انني سأتقيئ لذالك من دون ان انظر الي زبون ركظت الي الغرفة الخلفية لاذهب للحمام . رائع اخر ما احتاجه الان ان امرض !"هل انتي بخير ؟" شخص سأل كان خلفي لكن عندما استدرت لأرى من هو الغرفة اصبحت تدور كثيرا . قبل ان اتمكن من قول اي شيء الظلام احتضنني . ماذا حدث بعد ذالك . ليس لدي اي فكرة . اتذكر فقط سقوطي و احدهم اسرع بإمساكي قبل الإصتدام بالأرض +****

كل الإجزاء

الجزء التالي

الجزء السابق 




Facebook Comments Plugin Enhanced by linnnna

0 comments :

Post a Comment

 

Subscribe to our Newsletter

راسلوني

Email us: linnnna96@gmail.com

فريق المدونة