Saturday 5 August 2017

Night Stand With Billionaire الجزء الثاني

الجزء الثاني من رواية ليلة مع بيليونير
 
"نحن لا يمكننا ان ننفق اموالنا على شيء تافه . الناس تموت كل يوم . سوف تتخطين ذالك ... نحن سنحضر لاحقا عزيزتي.انتظريني " هذه الكلمات كانت تعاد بستمرار في مخيلتي بينما انا اقف امام مرآة الحمام بالمشفى .لقد اخبروني و اللعنه ان حياة ابن اخيهم شيء تافه بنسبة لهم . الشخصان الوحيدان الذين توقت انهم يستطيعون مساعدة بتدبير كلفة العملية قد اغلقى الباب في وجهي . انها حقيرتين بأتم معنى الكلمة حاربة دموعي و انا اغسل وجهي مرات عديدة لإخفاء عيناي الحمراء . أعلم ان هذا لن يكون ذا نتيجة ابدا .لقد كنت ابكي طوال اليوم منذ ان عرفة بأمر مرض ايدن و اظن ان هذا سيذهب فقط عند غسل وجهي مرة اخذت نفس عميق و كررت ذالك مرة و مرتين و ثلاث . لا أريد ان أفكر لكن يجب علي فعل ذالك . لم اعلم كيف .لكن يجب ان اجمع المال له . هذه كانت اخر فكرة في دماغي لذالك خرجت و ذهبت لغرفة ايدن لاحظة ألم مليسا عندما سمعت نتائج الفحوص من الطبيبة . اعلم انها من عائلة غنية لكنها قطعت علاقتها بهم . لم اعلم لما . لكن عائلتها دمرة حياتها هذا كل ما اخبرتني به عندما ذكرت الامر لي منذ وقت طويل . هي قالت انها ستحاول تدبير المال من عندهم لكن لا اعلم متى سيكون ذالك و كم سيستغرق الأمر هو ممكن ان يموت من الان الي ذالك الوقت . لا استطيع ان اسمح لذالك بأن يحدثالطبيبة شرحة لي كل شيء هو مصاب بذالك النوع من السرطان الذي يهاجم الكريات الحمراء . معضم الوقت سلطان الدم يقضي على الكريات البيضاء لكن هذه الحالة العكس و هذا يعني انها تأذي كامل اعضاء الجسم . لم يتوفر لهم الاكسجان . فكرة العلاج بسيطة . هو بحاجة لزرع نخاع .ثم العلاج الكيميائي هو سيكون ضعيفا بسبب الاشعة التي سوف تدمر خلايا الدم المصابة بالمرض و بنفس الوقت تتم تصفيت الدم من بقايا الخلايا فهو يحتاج لكثير من الادوية و لكن الاطباء لا يسطتيعون تأكيد ان كان جسده سوف يستقبل العلاج او لا . انا اصلي ان يفعل ولكن انا احتاج الي المال لفعل هذا ."انا لا اريد ان أظل هنا . و لا اريدك ان تذهب "ايدن همس بضعف . ساعات الزيارة قد انتهت . و أنا يجب أن أذهب . ايدن كان يجب ان يظل لكنه يرفض تركي اذهب و انا لا أريد ايضا لكن يجب علي ذالك . أنا لم افترق و ايدن في الليل ابدا . ليس منذ الليلة التي ماتو بها . لقد كان يواجه الكوابيس منذ ذالك اليوم و انا كنت هناك لتهدئتهرأيت والداي يموتان في ذالك العمر المبكر كان شيء مرعب جدا بنسبة لي لذا لا استطيع ان أتخيل ماذا يدور في عقله"ايدن انت تعرف انني اتمنى ان اصطحبك معي او ان ابقى بجانبك لكن لا استطيع " حسنا... لنجعل الأمر مشوق اكثر"حسنا هناك بكتيريا شريرة بداخلك و هؤلاء الأبطال الخارقون الذين يرتدون في الأبيض يحاولون ان يخلصونك منه و بعد ذالك سوف تصبح واحد منهم و تقوم بإنقاذ الكوكب " حاولت ان اجعل هذا كمغامرة له . كنت احرك يداي في الفضاء لأجعل الأمر مشوق اكثر . هو ليس مضطر ان يعرف ماذا يجري ليس الان على الاقل . كيف بحق الجحيم سوف تشرح لطفل في السادسة من العمر ما هي اللكيميا ؟ سرطان دم ؟ كيف سأشرح له انه سيجري جراحة من الأساس ؟ اذا علم بالأمر سيجن جنونه .حسنا ليس تمام لكن هناك إحتمال انه سيهرب من المشفى  
 
"حتى أيمي ؟" عيناه توسعت و انا ضحكة . أيمي هي فتاة التي يحبها منذ مدة طويلة . كما تفعل هي. بالمناسبة هي ابنة مليسا و بنفس عمره . انهما في نفس العمر و في نفس فريق الشغب و صانعي المشاكل ايضا . يمكنك ان ترى ذالك و اقسم انه يهتم بحمايتها اكثر من نفسه حتى و هي تفعل المثل " اجل طبعا انت لا تريدها ان تتأذي ايضا صحيح ؟ . اذا ستظل هنا و تحارب من أجلها كبطل حقيقي " انا رفعت حاجبي و هو غارق في أفكاره"لنضربهم اذا " هو رفع يده بحماس و انا قبلة رأسه و اخبرته انني سأعود غدا و كل ما عليه فعله هو النوم . اعطيت الممرضة رقم هاتفي في حالة إن اراد ايدن أن يتكلم معي او إن طرئ شيء ما و هي أومأت قائلة انها ستفعل . انا بالكاد استطيع النظر لجسمه الضعيف من دون بكاءشعره لم يكن كما كان اعلم ان هذا بسبب الأشعة التي كان يتعرض لها كبدايةفي تلك الليلة و لأول مرة انام وحيدة في شقتنا ... حسنا انها مجرد غرفتين فقط لكن المالك اخفظ السعر لأنها تحتوي على غرفة نوم فقطأنا لم أنم .كنت ابكي طوال الليل . هذا ما حدث فعلا لا شيء اخر فليس لدي ما افعل حقيقةفي اليوم التالي كنت اعمل في المطعم لكن لم اكن في المزاج المعتاد . كيف بحق الجحيم سوف ابتسم و انا اعلم ان ايدن في المشفى لوحده .انا حتى لم اقل شيء لتلك العاهرة الصغيرة التي تأتي كل يوم . انا فقط كنت اتجول كالزومبي . كيف لي ان اكون على سجيتي و ايدن في المشفى . ربما هو خائف للموت مع كل ما يدور في غرفته ؟ هو لم يكن ابدا جيدا مع الكثير من الغُرباء بجواره . لابد أنه خائف مع كل تلك الاشياء البيضاء تتحرك حولهربما هو يراهم كأبطال لكنه مجرد طفل . هم سيدخلون يقدمون له الأدوية و يغادرون . هم لن يلعبو معه . اظن انه مهما حصل سوف يخاف"كاي..." راين نداني فذهبت الي الخلف لرأيته "عزيزتي ما الأمر هل انتي بخير ؟ اتريدين الذهاب للمنزل ؟" قال مع بعض القلق و انا اجبت بلا"انا بخير انه فقط ايدن ..... هو مريض " حاولت ان امنع دموعي لكن ربما انا لست قوية كفاية لأبقى متماسكة و إيجابية حيال الوضع . لكنني متأكدة واللعنة انني لن أبكي و كأنه مات مسبقا . لقد بكيت بما فيه الكفاية البارحة و اليوم و انا وعدته انه مهما حصل كل مرة افكر به سوف اضحك . لذا انا فقط اتمنى ان يصبح كل شيء بخير . انا فقط اريد ان تتحسن الأمور . يجب ان تفعل"لا يوجد شيء لتقلقي بشأنه انتي تعرفين كيف هو إيدن . هو سيتجاوز اي حمى يصاب بها " ابتسم لي . هو لا يعرف شيء لم اكن قوية كفاية لأخبره الحقيقة البارحة ... و الان !! اووه يا الاه... انا لا استطيع"هذا المقصود فهي ليست مجرد حمى عادية براين" انا نظرة للأرض لست مستعدت ان يرى عيناي الغارقتين بالدموع"ماذا تقصدين ؟!" هذا جذب إنتباهه من الجزر الذي كان يعمل عليه و استدار ليواجهني."هو لديه سرطان دم ..." انا اخيرا افصحت عن الامر "الاطباء قالو انه اذا لم يخضع الي عملية لن يستطيع العيش . على حد كبير شهر واحد فقط . و انا ليس لدي المال الكافي لذالك ..." سمحت لدموع بالنزول من عيناي . لم اقدر . عقلي كان محطم في هذه الدقيقة"هو سوف ينجو بطريقة ما " هو ضمني "نحن سوف نتكفل بالأمر . يمكنك الإعتماد علي انا و زوجتي في هذا الأمر.سوف نتخطى الأمر معا" انا حركة رأسي حتى مع مساعدتهم سيكون الأمر صعبا"هو عائلتي الوحيدة .. أنا لا استطيع فقدانه هو الاخر" انا بكيت"نحن سوف نساعدك بطريقة ما...كل شيء سيكون بخير...ماذا بشأن عماتك... ؟""هؤلاء الناس ليسو بشرا أصلا ... كان يجب عليك سماعهم .... ما قالته لي " قلت و احسست بأنني أرتجف من الغضب "انا حقا بحاجة ذالك المال أعرف أنه كثير لكنني حقا احتاجه ""إذا ماذا تنوين ان تفعلي ؟""أنا لا أعرف . اي شيء سأفعل اي شيء للحصول على ذالك المال " انا مصممت . مهما حدث . سوف أحصل على ذالك المال حتى لو عنى ذالك موتيفقط إن علمت درجة صحة كلماتي...فبعد ذالك انا نوعا ما قد توفيت .... بعد أن قابلته .... الرجل الذي جرحني ألاف المرات في ليلة واحدة... انا حتى لم أحلم بأن هذا سيحصل لي حتىBlake's POV #حسنا لتوضيح هذا الأمر . في مكان ان اهتم مع ذالك الحقير المدير التنفيذي الذي اخفق و جعلني أخسر صفقة بقيمة 36 مليون. أنا ماذا ؟ .أكل ؟ ذاهب للأكل ؟ . لأنه كما قال صديقي ماكس : يجب أن أهدأ . و فقط لأن ماكس أراد ذالك أنا يجب أن أذهب لذالك المقهى اللعين ؟ أستطيع العمل مكان ذالكالحقيقة تقال . هذا بسبب أعمالهم انا لا أريد أن أكون هنا . انهم ليسو أحسن من الذين لدي بقطاع الإتصالات .هم يضربون مثل ماذا ؟ . عشرة منهم ؟ انا يجب ان املئ الأوراق لاحقا لأقوم بطردهم . أنا سأتفهم الأمر لو إقتصرو واحد لكل شخص . لكن عشرة ؟364 رجلا لفقط 22 منهم ؟ في شهر واحد؟ باحد و ثلاثون يوما؟(للي ما فهم هو عم يحكي على العمل تبعو يعني ما توجعو روسكم ) أنا اصبحت أهلوس
 
 .فقد تعودة على أرقام كثيرة في الفترة الأخيرة . انها تجعلني أصاب بإكتئاب . و لا داعي لذكر ذالك الحقير المسمى بوالدي الذي كان يحاول السيطرة على شركتي ..إنها نفس الشركة التي جرها إلى حافة الإفلاس . فقد أعدت بنائها من لا شيء"هيا بلاكي . لديهم أكل جيد كما أنه ممتع أنك تكون محاط بأناس عاديون " صديقي المقرب ماكس الذي أجبرني على المجيء هنا . قال ذالك . هذا الشاب الأشقر مثل طائر النقيق فهو يعلم كل أعيد كل مكان جيد في المدينة كلها .... لا هو ليس زير نساء إنه يتظاهر أنه كذالك . هو يثقل في الشرب عندما لا يكون لديه عملشيء ما عدى هذا فهو ممتاز . لا احدا ابدا إعترض او تذمر عليه في طريقة عمله فكل النساء الحوامل يقومون بإطلاق الأسماء اللطيفة عليه كأنه طفل لكنه يرمي اللوم على هرمناتهم لكنه يملك حب واحد و هو مليسا"انت على حق فمن يعلم اي نوع من النادلات سوف نرى هنا عندما نكون محاطين بهؤلاء الناس العاديون الذين تتحدث عنهم "لم يكن هناك جدال في أنه هناك عاهراة يعملون في المقهى هنا . لقد حصلت على ثلاث في الفراش من نفس المطعم ذات مرة و هذا فسر الكثير هم فقط يسعون لجذب الإهتمام في أمل ان يجدون الرجل الذي يدفع لمستحقاتهم و ياخذهم لعشاء رمنسي كل ليلة ...عندما كل ما يأكلونه هو السلطة . و هي سلطة باهظة بالمناسبة فجديا انت يمكن ان تجد سلطة اغلى من دجاج المقلي هذه الأيامو أنا لازال علي ان اتعامل مع العاملين لدي و المدير التنفيذي ايضا"هناك فتاة تعمل في هذا المكان . في أحد المرات قد صفعة ديلان . و معك أنت ؟ ناس طبيعيون حولك؟ . ارجوك لا تفعل . إنها تعد إهانة للعالم اجمع ان تحسب رجينا كإنسانة عادية يا اخ" هو قال . واو لهذه الكلمات التي هربت من فمك. مكسمينو. لكن تلك الفتاة التي تعمل هنا لابد و أنها جيدة فديلان زير نساء أبرع مني حتى . هذه الفتاة لابد ان لديها ثديان . لابد لي أن اراها . ربما الأمر ليس بهذا السوء ."أراهن أنني أستطيع أن أجعلها تنام معي" انا ما تدعوه النساء بمثير . إنهن قد أخبرن أنفسهن ذالك و هو الواقع . فأي إمرأة مستعدة للقتل من أجلي الآن . انا لست أناني . انها الحقيقة خصوصا عندما يعرفون من أنا . و مدى الثراء الذي انا عليهأريد ان ألتقي بفتاة لا تعلم طبقتي و تحبني لما أنا عليه ليس لأموالي . لكن اظن انني اطلب الكثير . مرأة مثل هذه ليست موجودة"لا تلمني إن تعرضت لصفع لاحقا " هو إبتسم إبتسامة عريضةأول ما دخلنا أنا سمعت محادثة"أعلم أنه كثير لكنني أحتاجه حقا " فتاة ما قالت"إذا ماذا تنوين ان تفعلي ؟" صوت رجل سألها . هذا المكان محتاج و بشدة للخصوصية . هذا لماذا أكره الخروج . الكثير من الناس . الكثير من الحديث"لا اعلم . أي شيء سأفعل اي شيء للحصول على ذالك المال لأكون صادقة"واو مرأة اخرى لا تشبع من المال . أظن . ألا يشعرون بالذل عندما يطلبون النقود هكذا؟ ماذا حدث لناس التي تخجل في هذا الكون هل إنقرضوا ؟ قمت هز رأسي لإبعاد هذه الأفكار و إتجهت مع ماكس لطاولة فارغة . فتاة ما بشعر أشقر مجعد إتجهت لنا كانت ذات عينان زرقاء بها بعض الإخضرار . لكنهما حمراوتين أكانت تبكي ؟ لسبب ما لازالت جميلة بنسبة لي .لم أستطع ان اشرح ذالك . بدت أنها صغيرة في العمر تاسع عشر ربما . مما يعني سبع سنوات بيننا"ماذا يمكنني أن أحضر لكما؟" هي سألت و انا عرفت انها هي ذات الصوت الذي سمعته مسبقا . هي اليائسة من أجل المال!! . و من يعلم لما ذالك" انتي" ماكس قال و هي تنهدت"لدي رؤية ماكس و في هذه الرؤية انت تركت بكرة واحده . لذا إن كنت لا تريد من رؤيتي أن تحقق بالفعل . اطلب أن تبدأ بتحسين السلوك لديك " هي ضيقت عينيها و هو حاول إبتلاع ريقه . واو إنها جيدة....أرى انهما يعرون بعضهم من طريقته في الضحك لإخفاء خوفه و هي ترفع حاجبها تتحداه أن يواصل ذالك . و أنا راودتني فكرة"يجب أن أذهب للحمام"هو قال و هو يهرول الي هناك هي تنهدت ثانية و إستدارت لي. قبل ان تقول شيء انا قاطعتها ."إذا أنتي بحاجة الي النقود . أنا لم استطع منع نفسي من سماع ذالك الحوار" أنا أخبرتها فتوسعت عينيها و تفرقت شفتيها و نحركة عدت مراة لا تعلم ماذا يجب أن تقول و انا تابعت"لدي عرض لكي" هي نظرة لي محتارة و كانت على وشك قول شيء ما لكني قاطعتها ثانية "ليلة واحدة فقط معي . أفعل فيها ما أريد حتى الصباح و سأدفع لكي في المقابل المبلغ الذي تريدينه. خذي نصف مليون إذا أردتي انا لا اهتم" عينيها أتسعت و انا انتظر ردها . كنت اصلي ان تقول لا . تصفعني حتى او تصرخ في وجهي لكن علمت ان هذا العرض صعب الرفض . هي ضغطت على اسنانها و كانت على وشك ان تقول شيء ما لكن فجأة نظرت بعيدا عني"حسنا..." قالت ذالك مع بعض الحقد في صوتها و انا اغلقت عيناي لثانية . لقد كنت على حق بشأن لهؤلاء العاملين لدي و النساء الاخريات و لها هي . سوف أعلمها درسا لكي لا تكون مثلما هي عليه حاليا. ما تريده فقط المال ! لا اعلم ما هي أسبابها لكن لا شيء يستحق ذالك . و هي من الأحسن أن تدرك ذالك الآن . إما أنها تريد المضي قدما او شراء سيارة . السفر او مهما كان ذالك. الامر لا يستحق لا شيء يستحق في هذه الحياة تعلمت ذالك بالدموع و الألم و قد حان الوقت ليعلمها احد هي الاخرى +لو فقط علمت مدى سوء تلك الكلمات التي قلتها ذالك اليوم . بقراري بأن احطم حياة فتاة بريئة كل ما كانت تريده هو إنقاذ حياة أخيها ... و لو علمت حتى أنها عذراء

كل الإجزاء

الجزء التالي

الجزء السابق



Facebook Comments Plugin Enhanced by linnnna

0 comments :

Post a Comment

 

Subscribe to our Newsletter

راسلوني

Email us: linnnna96@gmail.com

فريق المدونة