Saturday 5 August 2017

الجزء الأول Night Stand With Billionaire

الجزء الاول من رواية (ليلة مع بيليونير )

Night Stand With Billionaire
لا تثق بالاخرين كثيرا و تذكر ان الشيطان كان ملاك يوما ما 32هذه الكلمات التي 

ساتذكرها لباقي حياتي لانهم ينتمون الي امي ... كما انهم اخر كلمات سمعتهم من عندها 

قبل موتها .لقد كانت هوايتها ان تخبرني باشياء معقدة ثم تقوم بشرحها لي لاحقا . تلك

 الليلة كانت مختلفة ، نحن تجادلنا كان لنا رأي مختلف بنظر الي الاشياء ، اخي الصغير 

كان يبكي 1نحن كنى بالسيارة في طريقنا لذالك العشاء العائلي 1ثم حدث الاصطدام . هم

 ماتو . سوف اندم على ذالك لبقية حياتي . لقد ماتو بسبب لساني . انا و اخي الصغير 

ايدن نجونا لا اعرف كيف حدث ذالك لكنه فقط حدث و اخي الصغير اصبح حياتي منذ 

ذالك الحين 3في المشفى .الشرطة قامت بمعاينة الاصطدام و اخبرني ان القضية قد 

اغلقت فلقد كان هناك شهود و شرائط لكمرات المراقبة اظهروا ان رجلا ثملا تسبب في 

 الحادثة . السائق مات هو الاخر اثناء الحادثة ايضا . بربكم من يقود سيارة وهو مخمور ؟ قاتل بدم بارد هو من يفعل ... 4لجعل القصة الطويلة قصيرة . لقد بلغت الثامنة عشر 

و اصبحت الوصية الشرعية على ايدن انا تخطيت صفوف . تخرجت مبكرا انها شهادة

 على الرف مقدما كحلم الإلتحاق بالجامعة . نركيزي كان توفير الحب و الرعاية لايدن 

مع منزل . اساتذتي اخبروني ان لدي مستقبل مهني في الرسم . لقد تعودت على الرسم 

بشغف لكن الان كل ما ركزة اتذكر والداي المتوفيان لكن الان كل ما افكر به هو التقدم 

للحصول على منح دراسية للجامعات التي تقبل بالطلاب مع عدم وجود ضمان مالي على

 منحة تدوم لبعض السنوات . لكن اشك في انني اسطتيع ذالك جدي و جدتي متوفيان لكن لا

 اريدكم ان تضنو انني و ايدن وحيدين في هذا العالم .انا و ايدن لدينا عمتين لطيفين جدا 

 

 او هذا ما اعتقدنا . عندما كانت امي و ابي على قيد الحياة كانو يقضون وقت كثيرا في 

منزلنا و يحضرون الهداي في المناسب اتعندما توفي والدي ظننت انني و ايدن سوف 

ننتقل للعيش معهم لكن كان لديهما خطة مختلفة . لقد اقنعى الخدمات الاجتماعية بتركنا 

في منزلنا ليسطتيعو العناية بنا هناكو تلاعبو بالوثائق لكي يرتبو لشركات المصرفية و 

التأمين منحهم السيطرة على ثروتنا سرعان ما وضعو ايديهم على اموالنا مثل السحر لقد

 اختفيا في السماء . لقد اصبحو يعيشون في الجهة العليا من المدينة . يتسوقون في اكثر 

المحلات غلاء و اشهرهاو يقضون عطلات لاشهر في بلدان مختلفة اخر واحدة كانت في

 الكريبي 4ماذا حدث لنا لابد انك تسأل حسنا لقد قمت ببيع حاجياتنا و استعملت ذالك المال لإجار شقة صغيرة . ايدان يستعمل غرفة النوم الوحيدة التي تحتوي على مكتب صغير و الكمبيوتر القديم العزيز الذي يستعمله ليلعب به او ليتعلم به الانكليزية في بعض الاوقات و غرفة المعيشة تتحول الي غرفة نومي في الليل ليست مثالية لكن اسطتيع تدبر امري في دفع الإيجار و الفواتير لقد تعلمت العيش مع دخلي الصغير .انا و ايدن اسقرينا في الروتين . لو كانت امي هنا كانت ستخبرني "المحيط هادئ قبل العاصفة"

هذه القاعدة كانت صحيحة مئة بالمئة و كان علي تعلم ذالك بالطريقة الصعبة 2#kaley Pov" أهذا كل شيء ؟ " سألت مع ابتسامت المعتادة زبونتي بأدب . انا القبها ب بيبي او هذا على الاقل ما يلقبها به من تواعدهم . كوني النادلة في المقهى الصغير في اخر الشارع يجعلك تلاحظ الكثير الاجر صغير لكن اسطتيع تسديد الاجار و الاعتناء بإيدن ."تأكدي ان السلطة قد تم غسلها جيدا" قالت بستخفاف لي . و لا انا لا امزح فهي تجعد وجهها كل مرة ترأ فتاة اخرى قد اخذت إهتمام الناس من حولها . انا اشعر بالأسف نوعا ما حيال من تواعدهم . لابد انها لاحظت ان من يرافقها كان ينظر لساقاي الطويلتيننظرت لها عن قرب و فكرة في شيء ملائم انها ذات شعر ذهبي متوسط الطول ترتدي توب و تنوره (ما اعرف اسمها بالعربيه ) يخفي فقط ما يجب اخفائه مع كعب عاليالمرأة لها كامل الحرية في ما ترتدي لكن دعوني اقول ان بيبي هي ذالك النوع من الفتيات التي تجعلك تضن انها الصورة النمطية لشقراءانا لا اتنمر على الشقراوات بالمناسبة فانا شقراء ايضا بالمناسبة . لكن الم يخبر احد بيبي اننا مقهى يقدم طعام و اي مطعم يقدم اكل مراقب من قبل السلطات المعنية و هناك مراقبون يقومون بتفقد هذه الاشياء بطريقة مفاجأة لكي لا يخفى شيء و هناك قواعد ايضا يجب على من يقدم الطعام لا يتجاوزها لكي يكون طعامك صالح للاكل 3ليس لدي صبر مع الناس الوقحين . خذو بيبي كمثال فهي لديها 18 رفيقا مختلفا قد اصطحبوها هنا في الليالي الاربع الماضية .بيبي رأتني اقوم بتقديم الطعام لها و احضار مشروبات و مسح الطاولة بعد ذالك . ربما تضن انني امرأة شابة ليست ذكية او متثقفة فليست ملتحقة بالجامعة او لها طموحات لذالك تضن انها تقدر ان تهينني لمجرد ان رفيقها المبجل يتفقد ساقاي . بيبي تجعل جميع رفاقها يدفعون لطعامها حتى انه هناك من ترك لي بقشيشانا لا امانع رقص الافعى التي تجري داخل افواههم بين الوجبة و الاخرى حتى انه ذات مرة السيد جبسون البالغ من العمر 70سنة المدرب السابق لكرة السلة قام بصراخ في وجوههم "احصلو على غرفة يا اطفال" و انفطر الزبائن الاخرين على ذالك . لقد ضبط نفسي لكي لا اقول اي شيء يجرح مشاعرها او يسمعني اي احد من الزبائن الاخرينتذكر ما فعله السيد جبسون جعل ابتسامت تتسلل الي وجهي . سوف اقدم له بسكويت مجانا عندما اراه في نهاية الاسبوع 1"شيء مأكد" حاربة لإضهار ابتسامة صفراء لها سلمت ورقة طلب الذي طلبته بيبي و رفيقها رقم ثمانية عشر لشيف راين و هو ضحك على تصرفهاراين قام بقص شرائح اللحم لطلب اخر و تركه يبرد ثم قام بأخذ الخضار الطازجة و غسلها و بدأ يقطعها لتحضير الطبق كاملانا جلست "اقسم لو لم تكن مصدر المال ... رفاقها في الحقيقة لكن مازال ... كنت سوف اعد السجق لجنازتها " انا قلت من بين اسناني"انتي لستي الملكة لتصنيعي كلمات جديدة سجق ليست كلمة موجودة في المنجد ""اه حقا ؟ اتريدني ان استعمل تلك الكلمات منذ العصور الوسطى كسأجري بحثا بخصوص شيء ما .... يوما ما سيسمى منتج ما على اسمي "اطلق راين شهقة مصطنعة قائلا " ذالك سيكون اليوم الذي سارى فيه الخنازير تحلق "" لما لا تذهب لمزرعة ما لكي ترى واحد او اثنان يطيران ؟" هم على الاغلب لن يستعملو طاقة منع الجاذبية معهم القليل من الجاذبية المضادة ستعمل على الاكيد اخخ صحيح ؟"لا يهم مهما كان مسار سفينك التي تطفو ""سفيتي لا تطفو . انا حتى لا اعرف كيفية الإبحار او السباحة حتى فقط ان استعملة تلك الاشياء التي تجعلك تطفو " ليس هذه المرة راين انا فزة"انتي غريبة . اتعلمين ؟ " هو قال و انا قهقهة على ذالك يجب ان تخبر بقيت الناس على تلك المقاعد في خارج ذالك ايضا"ذالك يدل على انني فريدة راين" لم اقدر على كبح النظرة التي غمرت وجهي عندما انفجر براين بالضحك . هو و زوجته ليس لديهم اطفال اضن لهذه هو يتصرف معي بلطف و قبل بتوظيفي كنادلة و يقوم بمساعدتي اينما صحت له الفرصة . هو ربما يعتبرني لإبنته هو صديق ابي المقرب بعد كل شيء"كايلي ساكون فخورا بكي إذا اضفتي كلمة جديدة للقاموص او لا " هو اعطاني ابتسامة مرحة مثل التي تعود ابي ان يرسلها لي عندما اقوم بعمل شاق او اكتشف شيء مميزابتسمت في المقابل و هممت بأخذ طبق

 

 بيبي الملعون و طبق رفيقهاهاتفي في جيبي شرع في الاهتزاز لذا اعدت الاطباق لمكانها و تمتمت ب اسفه لراين و نظرة للمتصل هو اومئ لي فهو لطيف مع الجميع ليس ذلك النوع الرئيس القادم من الجحيم . انها مليسا . صديقتي المقربة تتصل منالمدرسة اضن انها ايضا مدرسة ايدن . لو انها تتصل في منتصف الدوام المدرسي لابد ان الامر مهم لاحظة انها اتصلت قبلا 2نادية على تيم لكي يسلم الاطباق لبيبي و الطاولة التي بجانبها قبل ان يبرد و ذهبت لزاوية منعزلة قليلا و فتحت هاتفي و اجبت عليها "هاي مليسا ما الأمر ؟" انا سألت في قلق فلم يكن شيء جيد ان اتلقى منها مكالمة في هذا الوقت من اليوم"كان يجب ان اتصل فورا . ايدن كان في الملعب عندما اغمي عليه و هو لم يستفق الي الان . انا قلقة كثيرا الاسعاف جاء الان و انا في طريق معه للمستشفى ""هل كان يلعب بشكل مبالغ مع الاطفال الاخرين " انا قلت محاولة ان اتصور ماذا حصل"ايدن كان يركض و في الثانية اغمي عليه صدم رأسه بقوة في الارض و لم يستجر عندما حاولنا ان نجعله يستيقظ انا قلقه ان الامر يبدو جديا بنسبة لي لكن لا اريد ان اقلقك حتى نتلقى التقرير الصحي من الطبيب "مليسا لها ذالك الخليط بين انها ذات القلب الحديدي و الاعصاب المتجمدة فهي تتلقى ذالك الكم من الضجيج كل يوم في المدرسة فإذا قالت انها تضن ان الامر جديا ... اذا هو كذالك 1انا في الجهة الاخرى انقطعت انفاسي فاخر مرة ذهبت بها الي المشفى في يوم ممطر مثل هذا و كان الامر جديا . امي و ابي ماتو . لذالك انا اربط المشفى باسوء الاوقات التي مررت بها في حياتي . مثل ذالك اليوم الذي انقصمت فيه عائلتنا لنصفين 3"انا ساغادر الان ساكون هناك في غضون عشرون دقيقة " لقد كنت في مزاج أتوماتيكيراين الذي سمع جهتي من المحادثة قام بإحضار حقيبتي يدي و معطفي من خزانتيكان يمسك بهم في يده مع وجه قلق"اهتمي بإيدن اثناء غيابي و اتصلي بي اذا طرء شيء ما " اسرعت لمعطفي و اخذت حقيبة يدي من راين و اخبرته ماذا قالت مليسا و اسرعت نحو الخارج مثل صاروخ يخرج من الارض نحو الفضاء"ارجوك"انا صلية"لا تأخذ ايدن مني اجعله بخير اجعلها فقط اثار جانبية لتعب او شيء بسيط " 2انا استطيع ان اذهب جري الي المشفى او ان استقل وسيلة نقل و اصل في نصف الوقت انا ليس لدي سيارة فالدراجات لا تلوث محيطنا البيئي الي ان يحطمهم احد ما و يبدأون بالتأكل و يقومون بعد ذالك ب... لايهمانا لم اقم ابدا بقيادة الدراجة بهذه السرعة للمشفى من قبل . دخلت مسرعة من الباب لا اقوى على التنفس و متعرقة . مليسا كانت تنتظرني قرب الاستقبال ...مليسا... لقد تقابلنا اول مرة منذ عامين عندما بدأت العمل ب 'أكل و ابتسم' . نعودت على القدوم هناك مع صديق لها اسمه ماكس. ماكس لطيف . انه حقا شاب لطيف. لكنه دائما يدعي انه زير نساء . لكن هو لم يكن مهتما ابدا بمرأة واحدة . لكن ذالك لا يخفي انهن كانو مهتمين به ايضا

"ماذا قال الاطباء؟ ...هل هو بخير... هل كان ذالك بسبب الإعياء ؟ ... اين هو ؟"اغرقت مليسا بأسئلة و انا احاول ان ارتب انفاسي بين السؤال و الاخر و قمت بمشي معها الي خرفة الطوارءغرفة الانتظار كانت مريعة فهناك اناس جرحى و اقاربهم . نحن اتجهنا نحو مقاعد قرب الباب المزوج الذي ينادي من خلاله الاطباء لعائلات المرضى"اولا انزعي معطفك و اجلسي .ان الاطباء لا يشخصون حالة المريض الا بعد اجراء جميع الفحوصات اللازمة لكن بنسبة لطفل نشيط كل الوقت من الصعب ان يكون ذالك بسبب الاعياء " مليسا قالت و هي تجلس بجانبي و تضع يدها على كتفيمن النظرة على وجهها استطيع القول انها قلقت اسوء مما تظهر . لقد كنى نجلسو نحاول بقدر الامكان الهدوء . حصلنا على القهوة و استمرت الساعة بعد الدقائق . لقد كانت بداية نوفمبر لكن كان الطقس ابرد من المعتاد كأننا في العصور الثليجية .الدقائق اصبحت ساعة و الساعة ساعات لقد بدأت انسى احصاء كم مر من الوقت عندما مرأة في اواخر الاربعين سألت ان كان هناك شخص من اقارب ايدن إفنسفيل . قفزت انا و مليسا من مقاعدنا و اسرعنا بإتجاهها . كنى قلقتين و نإنتظار بعد التفسيرات"مرحبا انا الدكتوره كريڨن " نظرت في التقرير بين يديها ثم رفعت رأسها لنا"التقرير ذكر ان ايدن جلب هنا برفقة معلمة ""اجل .. هذا انا مليسا ""مليسا هي معلمة ايدن و صديقتي . انا كايلي اخت ايدن و الوصية عليه" انا قدمت نفسي و انا لا استطيع الصبر اكثر لسماع التشخيص"رافقوني لمكتبي هناك يمكنكم ان تاخذو مقاعد و ثم ترون ايدن اننا نقوم بإجراء فحص دم " فحص دم لما ذالك لا اجرء حتى ان اتخيل تبعتها بفمن مغلق 3"هل كان هناك اي تغير جذري قد حصل في حياة ايدن ؟""ماذا تقصدين؟""هل كان نشيط مثل السابق يفعل؟ نفس الاشياء بنفس النشاط ؟"" ليس حقا فهو يتعب بسرعة و يصاب بالحمى . لكن ليس كثيرا . فهو لا يخرج كثيرا لذا لا يوجد شي غريب بالامر " هو كان كذالك منذ موتهما .لذالك جسديا كان الامر طبيعي بنسبة له"اذا هو تحول من طفل نشيط جسديا خارجا الي طفل يقضي اغلب وقته داخل المنزل؟" هي سألت مجددا لتتأكد"ظننت ان ايدن كان.... امي و ابي قد توفيا في حادث قبل سنتين . هو تغير منذ ذالك" عندما طفل في الرابعة من العمر يرى والديه يموتان امامه هذا صعب جدا "انا اسفه لسماع ذالك . هذا يفسر لما لم تتفطني للامر مبكرا " هي تمتمت ذالك و قبل ان اجد الوقت لسؤالها ماذا تقصد .هي تكلمت 2"ها نحن ذا " قالت الطبيبة و هي تتوجه لباب ما يأدي الى غرفة يتمدد فيها ايدن على سرير المشفى الابيض و يرتدي ملابس خضراء اللون مع ابرة في يده . و قناع اكسجان يغطي انفه و فمه . انه يبدو شاحب اللون و في نوم عمييق ايضا . 2بعد التاكد من اني و مليسا جالستين على سرير بقرب ايدن الطبيبة اكملت "بعد ان اجرينا فحص لدم ان ايدن لديه سرطان الدم لقد طلبت ان يجرى له العديد من الفحوص الاخرى لنرى مدى انتشار المرض و نتأكد من سلامة الاعضاء الاخرى . الفحوصات لا تبشر بخير فهو في حاجة لعملية عاجلة و ساعطيكي الامكانيات و اريدك ان تدرسيها جيدا في هذا الوقت ايدن سوف يضل في المشفى لكي لا تسوف حالته اكثر "مليسا شهقت مصدومة بالخبرانا كنت خالية من المشاعر . غير انني كنت اركز على ايدن لقد كان ذالك مألم ان انظر لتلك الاشياء مغروسة في يده . بحثة عن يد ايدن و الاخر أمسكت رداء مليسا من الجهة الاخرى 4"هل انتي بخير ؟" هي اسرعت لإحتضاني.كيف يمكنني ان اخبرها ان حياتي انقلبت الي حطام"يجب التحرك بسرعة فسرطان الدم يعد فتاك فالعملية عبارة على استبدال دمه بأخر ولكن يجب ان احذرك لان العملية باهضة الثمن .هناك البعض قامو برهن منازلهم لبنك للحصول على ثمن العملية . لكن بنسبة لإجراءات الاخرى لا تقلقي انتي ما عليكي إلا بتوفير المبلغ و نحن سنكمل الاجراءات الاخرى فعادت مطلب بكمية من الدم لهذه الحالات يتطلب وقت لكن لا تقلقي حيال هذا الامر "اول شيء خطر لي هما عمتاي و بشكل غريب كنت اشعر بالألم يزدادهم كانو برحلة بحرية لكن حالة ايدن لابد ان تعيدهما لديار . ايدن كان طفل نشيط و مرح في الخامسة من العمر . ليس عدلا اي تنتهي حياته هكذا . هذه المعانات ...هو يستحق حياة سعيدة على الاقل 4وقفت من على سرير المشفى بعزيمة فولاذية فإما ان استسلم و انهار بالبكاء او ان افعل كل ما يمكنني لانقاذ اخي الصغيراختار الثانية لانه مهما حصل لا يمكنني ان ادع الفرد الحقيقي المتبقي من عائلي ان يموت لا يمكن ان يحدث ذالك له هو ايضا 

 

كل الإجزاء

الجزء التالي

الجزء السابق

Facebook Comments Plugin Enhanced by linnnna

0 comments :

Post a Comment

 

Subscribe to our Newsletter

راسلوني

Email us: linnnna96@gmail.com

فريق المدونة